آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب

اه من الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا وجدو فى موبايل طفل?

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميره النائمه
مشرفه المنتدى
مشرفه المنتدى


عدد الرسائل : 158
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: ماذا وجدو فى موبايل طفل?   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 3:24 pm

http://img222.imageshack.us/img222/426/6506601194727146df8.gif
ماذا وجدو فى موبايل طفل

هـذه قصـة لرجل يرويهــا لأحد أصحابه في العمل يقول:كنت اسولف مع زميل لي في العمل بخصوص الجوال ومشاكله
فأخبرني أنه أشترى جوال لأبنه أبو ألثمان ســـنوات وتركة دون رقابة لمدة من الزمن وفجأة فكر يلقي نظرة على الفيديو والصور

في ذلك الجوال....
وحصل فيه شي ما عمره حلم أن أبنه الصغير البريء يسويه ولا توقعه أبداً ..تدرون وش حصل؟؟؟
حصله يصور أمه وهي نايمه من رأسها لرجلها وهي بلباس البيت الخفيف والمخصص للنوم ..وكذلك أخوانة وأخواته .

وتدرون وش هدفه؟؟؟؟

فقد كانت إجابته عندما سأله أبوه فرد قائلاً:
يبي يضحك أخوانة وزملائه اللي في عمره

(( لأن ولد جارهم فرجه على الفيديو اللي في جوالة لأبوه وهو نايم ويشخر ولأمه وهي نايمة وهي تطبخ وهي تتفرج على التلفزيون))

فحاول يقلدهم
والأب أنصدم وحمد ربه ان الولد أستخدم البلوتوث فقط بينه وبين إخوته داخل البيت للضحك على الأسرة وأشكالهم وهم نائمون
فما كان من الأب إلا أن صادر الجوالات كلها واكتفى بجوال فقط للابن الأكبر فقط
لذا وجب الحذر

أتمنى أن لانكون ضحايا للمثل القائل
(((من الحب ما قتل)))!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا وجدو فى موبايل طفل?
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب :: :: ¤©§][§©¤][ المنتديات الآدبية ][¤©§][§©¤::+:: :: ::+::قسم القصص والروايات::+::-
انتقل الى: