آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب

اه من الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 للمتزوجون فقط ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لولو العسل



عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 29/09/2008

مُساهمةموضوع: للمتزوجون فقط ؟   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 9:28 pm

كيف تجعل زوجتك تحبك

أول طريقة ( كن صادقاَ دائماَ معها ) مهما كان في صدقك تجريح لها أو خيبة أمل فغداَ ستتفهم وضعك وتكبر في نظرها ومهما حصل وأنت بعيد عنها فسوف تكون ثقتها بك كبيرة لأنك صارحتها بكل شيء وبصدق .

الثانية ( لا تخبرها عن ماضيك مهما كان قبل الزواج ) لأن الماضي قد يدمر المستقبل وقد تكون شريكة حياتك لا أقول أنانية ولاكن قد تكون شكاكة لدرجة عدم الثقة بك مهما كنت صادقاَ طوال حياتك معها .

الثالثة ( لا تهملها مهما كانت الظروف ) أي تعطيها جل اهتمامك ولاتهملها وتحاول أن تخصص أغلب وقتك في الجلوس معها وعند انشغالك أو حدوث أي ظرف يستوجب تركها والذهاب لقضائه اطلب منها بلطف وبطريقة جميلة ومتحضرة بعيداَ عن العصبية وأخبرها بأن لديك أمر طارئ فستجد منها كل ترحيب وانتظار ولهفة لحين عودتك .

الرابعة ( عاملها بلطف وإنسانية ) حيث تحاول أن تحسسها بأنها إنسانة لها كرامة وليست مجرد شغالة أو موظفة بالمنزل وليس لها الحق في طلب شيء أو المشاركة في طرح رأيها في أي موضوع أو نقاش .

الخامسة ( حل جميع المشاكل الزوجية بالعقل وبعيداَ عن تدخلات الآخرين ) المشاكل كما سمعنا وعرفنا هي ملح الحياة وبدونها تصبح الحياة مملة والذكي منا هو من يحاول حلها دون تدخل أي طرف ثالث بينه وزوجتة وأغلب المشاكل التي نعرفها هي بسبب تدخلات خارجية إما من أهل الزوج أو الزوجة .

السادسة ( أنت المسئول عنها أمام الله سبحانه وتعالى ) سيحاسبك الله لتقصيرك معها ولخيانتك لها ولقسوة تعاملك معها وكثرة إهمالك لها , فهي الزوجة والحبيبة والصديقة والرفيقة والأنيسة .


وأخيراَ آسف للإطالة عليكم ولكن التجربة خير برهان .

ملاحظة خاصة بالرجال ( كل ما ذكرته عن كيف تجعل زوجتك تحبك ليس فيه شيء من الإهانة لك أيها الرجل بل رضى لربك وطاعة له ولن ينقص ذلك شيئاَ من رجولتك أو كرامتك أو كبريائك , بل سيزيد ذلك من توفيق الله لك وجرب ذلك .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
للمتزوجون فقط ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب :: ::+:: ¤©§][§©¤][ منتديات الحياه الزوجية][¤©§][§©¤::+:: :: ::+::قسم الحياه الزوجية::+::-
انتقل الى: