آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب

اه من الحب
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بلاغ من مجنون ضد حنان ترك! -

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملوكه
مشرفه المنتدى
مشرفه المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 249
تاريخ التسجيل : 22/09/2008

مُساهمةموضوع: بلاغ من مجنون ضد حنان ترك! -   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 3:57 pm

بلاغ من مجنون ضد حنان ترك!


يتهمها فيه بإقامة علاقة غير شرعيةمعه أثمرت عن إبنها يوسف


صدمة جديدة تلقتها حنان ترك.. فما سمعته لم يكن يخطر لحظة علي بالها.. ورغم مرورها بالعديد من الشائعات علي مدار حياتها.. الا أن الشائعة أو الازمة الأخيرة كانت من المستحيل توقعها خاصة انها سجلت في أوراق رسمية وتحولت إلي تهمة من العيار الثقيل.
واجهت حنان ترك الامر بهدوء شديد وبقراءة بعض آيات القرآن واكتفت بترديد 'فصبر جميل والله المستعان علي ماتصفون'.
والحكاية تبدأ عندما تقدم المدعو محمد ابوالسعود عدلي '31 عاما' وحاصل علي الثانوية الازهرية * إلي قسم شرطة الوايلي وقام بتحرير محضر رسمي يتهم فيه الفنانة حنان ترك بمنعه من رؤيه ابنه! حيث ادعي في المحضر انه كان قد ارتبط معها بعلاقة غير شرعية لفترة.. وانهما كانا يتقابلان في أحدي الشقق سرا بمنطقة العباسية.. وانه دائما ما كان يتردد عليها في مقر مجلتها الخاصة التي تحمل اسم (نونه) في الدقي.. المهم انه ادعي ان يوسف ابن حنان ترك والذي يبلغ من العمر عشر سنوات هو ابنه ايضا.. وعندما حاول رؤيته منعته.. وعندما منعته ثار غضبه ولم يجد امامٌ حلا سوي التقدم بهذا البلاغ ضدها.
من جهتها قامت المباحث بتفتيشه ووجدوا في جيبه شهادة مرضية وبعض التقارير الطبية التي تدل علي انه انسان غير طبيعي يعاني من مرض نفسي وما أكثر مجانين الشهرة الذين يعانون من نفس المرض .. وقامت الشرطة بالاتصال بأحد أقاربه وأكد انه بالفعل يعاني من بعض الاضطرابات السيكوباتيه ومعالجته كانت تتم عند احد الأطباء المتخصصين في معالجة المرض النفسي وخضع للاشراف الطبي في المصحة النفسية لبضع سنوات..
قسم الشرطة من جانبه ايضا امر بتحرير محضر ضده وتم احالته للنيابة الادارية والتي اخلت سبيله.
حنان ترك بعد تنهيدة كبيرة.. تقول حول هذا الادعاء المجنون :'لم اتعرض طوال حياتي لموقف شبيه لما حدث ولا أملك ردا سوي ان أقول 'فصبر جميل والله المستعان علي ماتصفون'.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاغ من مجنون ضد حنان ترك! -
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
آهااااااااااااااااااااااات الحــــــــــــــب :: ::+:: ¤©§][§©¤][ منتديات اقـسام الفن والفنانيــن][¤©§][§©¤::+:: :: اخبــــــــــــــــــــــــــار الفنانين-
انتقل الى: